الأربعاء 8 مايو 2024
رياضة

كأس أمم إفريقيا.. "أسود" القاعة يستهلون حملة الدفاع عن اللقب القاري بمواجهة أنغولا

كأس أمم إفريقيا.. "أسود" القاعة يستهلون حملة الدفاع عن اللقب القاري بمواجهة أنغولا هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة
تنطلق يوم الخميس 11 أبريل 2024 بالعاصمة الرباط، النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة .
وسيلاقي المنتخب الوطني المغربي، نظيره أنغولا، في مباراته الأولى عن مرحلة المجموعات، إلى جانب المباراة الثانية التي ستقام في ذات اليوم بين غانا وزامبيا.
و يستهل "أسود" القاعة بقيادة هشام الدكيك حملة الدفاع عن لقبهم على المستوى الإفريقي حينما يواجهون أنغولا على الساعة الثامنة مساء.
وفي هذا السياق أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بأن الفريق الوطني في كامل الجاهزية للدفاع عن لقبه الإفريقي، ليكون الثالث له تواليا،
 وأوضح الناخب الوطني الدكيك،أن الاستعدادات جارية على قدم وساق، والهدف هو الدفاع عن اللقب، والتأهل للمرة الرابعة على التوالي إلى كأس العالم.
وأشار هشام الدكيك  إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، سيخوض مباراة أنغولا  الخميس 11 أبريل 2024 تحت الضغط، في افتتاح كأس أمم إفريقيا داخل القاعة التي تقام بالرباط،  وأنه يستهدف الحفاظ على اللقب، والتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة تواليا.
وأشاد المدرب الوطني هشام الدكيك، في الندوة الصحفية قبل المباراة، بمنافسه، حيث قال: "أنغولا منتخب قوي ويجب أن يعرف ذلك الجمهور. إنها تلعب من دون ضغط، ولديها مدرب برتغالي يعتبر من أفضل المدربين، لكننا نأمل أن تساعدنا استراتيجياتنا في الفوز بالمباراة".