الأربعاء 8 مايو 2024
رياضة

صلاة عيد الفطر توحد صفوف الهلال والاتحاد قبل الكلاسيكو السعودي

صلاة عيد الفطر توحد صفوف الهلال والاتحاد قبل الكلاسيكو السعودي مسجد “الشيخ زايد”
حرص لاعبو الهلال والاتحاد على أداء صلاة عيد الفطر  الأربعاء  10 أبريل 2024 مسجد “الشيخ زايد” الكبير في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك قبل لقاء الفريقين الخميس 11أبريل 2024  نهائي كأس السوبر السعودي.

ويلتقي فريق الاتحاد ونظيره الهلال، الخميس 11 أبريل 2024 في نهائي في نهائي كأس  السوبر السعودي على ملعب  محمد بن زايد ـ بأبوظبي.
وتأهل فريق الاتحاد للنهائي بعدما فاز على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة التي تأهل بها الهلال على حساب نظيره النصر.
ويسعى لاعبو الاتحاد للثأر من الهلال الذي مثّل لهم عقدة خلال الموسم الجاري بالفوز في بطولة الدوري وإقصائهم من دور ربع نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.
ويرغب لاعبو الاتحاد أيضاً في إنقاذ موسمهم الجاري 2023/2024 والتتويج ببطولة، حيث شدد قائد الفريق أحمد حجازي على أن هدفهم بالموسم الجاري أصبح الكأس والسوبر.
وعلى الجانب الآخر يسعى لاعبو الهلال لتتويج مشوارهم المميز والتاريخي بالموسم الجاري ببطولة بجانب اقترابهم من حصد لقب الدوري الذي يتصدره بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف قبل 8 جولات من نهاية المسابقة بالإضافة إلى تأهله لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.