الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

طبيب رافائيل نادال يتولى معالجة كريستيانو رونالدو

طبيب رافائيل نادال يتولى معالجة كريستيانو رونالدو

أكدت وسائل الإعلام الاسبانية أن وضع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس سهلاً على الإطلاق بعد الفحوص الطبية التي أكدت وجود بعض التكلسات الصغيرة في ركبته اليسرى.

وقالت صحيفة “الكونديفنشال” الاسبانية يوم 01 شتنبر، أن لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ستتم معالجته على يد الطبيب ميكيل سانشيز الموصى به من قبل طبيبه الخاص نورونها.

وتولى الطبيب ميكيل سانشيز مسؤولية علاج لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال بعد أن عانى من مشاكل التهاب الركبة في عام (2012) والتي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لعدة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو غير قادر حالياً على مواكبة إيقاع المباريات بسبب حاجة ركبته إلى الراحة والعناية المستمرة ، خصوصاً بعد وصوله إلى سن (29 عاماً .

ويحاول كريستيانو رونالدو التعافي من هذه الإصابة في أقرب وقت ممكن ، ولهذا فقد قرر التوقف عن اللعب لفترة من الوقت في محاولة للمشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وسيعمل الطبيب ميكيل سانشيز على معالجة كريستيانو رونالدو من خلال زرع الخلايا الجذعية لتجديد الأنسجة في ركبته.

وهكذا فإن كريستيانو رونالدو سيكون على مفترق طرق ، حيث سيكون مطالباً بالتوقف عن اللعب عدة أسابيع من أجل زرع الخلايا الجذعية أو اتباع العلاج الروتيني وتحمل الألم في ساقه اليسرى.