الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

النجمة الأمريكية-الميكسيكية سلمى حايك تقاضي مسلسلا مصريا

النجمة الأمريكية-الميكسيكية سلمى حايك تقاضي مسلسلا مصريا

أعلنت النجمة الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك عزمها رفع قضية ضد صناع المسلسل المصري "هبة رجل الغراب" الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة إيمي سميرة غانم، جراء أضرار لحقت بالمغنية حايك. وتتعلق هذه الأضرار، حسب خبر نشره موقع "روسيا اليوم:، بقيام القائمين على العمل الفني المصري بالاقتباس من أحداث المسلسل الأمريكي "بيتي القبيحة" الذي قامت سلمى حايك بإنتاجه وشاركت أميريكا فيريرا ببطولته.

وقبل لجوء الفنانة حايك، اللبنانية الأصل، إلى مستشارها القانوني لرفع القضية، تحققت من مديرة أعمالها حول ما إذا كانت قد تعاقدت مع الشركة المصرية المنتجة لـ "هبة رجل الغراب"، فأكدت لها أنه لم تكن هناك أية مفاوضات أصلا بينها وبين الشركة المصرية. وهنا قررت سلمى حايك اتخاذ أول خطوة عملية لرفع الدعوى القضائية بهدف الحصول على التعويض المادي والمعنوي.

وردا على ذلك، يضيف موقع روسيا اليوم"، قالت الممثلة المصرية المشاركة في العمل الفني العربي ريهام حجاج إنه لا يحق لسلمى حايك "التفكير" في رفع قضية ضد المسلسل، إذ أنها ليست محتكرة القصة.كما أشارت إلى أن احتكار قصة العمل يعود لشركة "سوني بيكتشرز" التي أشرفت على إنتاج القصة في أمريكا ومصر، منوهة إلى أن حايك أنتجت النسخة الأمريكية فقط.