السبت 20 إبريل 2024
رياضة

هل يعيد "ميسي المغرب" أمجاد "الميلان"؟

هل يعيد "ميسي المغرب" أمجاد "الميلان"؟

تمكن الشاب الإيطالي، ذو الأصول المغربية، هشام مستور من تقديم نفسه بشكل رائع خلال مشاركته مع نادي ميلان الإيطالي في المباراة التي جمعت الأخير بنادي مونزا الإيطالي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وساهم صاحب الـ 16 عاماً في تحقيق الفوز لصالحه فريقه، وذلك بعدما تمكن من صناعة هدف بشكل أكثر من رائع، حيث مر مستور من أكثر من لاعب ليمرر الكرة لزميله أليساندرو ماستالي محرزاً الهدف الثاني للفريق الإيطالي.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد تعاقد مع هشام مستور مقابل 500 ألف يورو منذ عامين قادماً من نادي ريجيانا الإيطالي، حيث كان اللاعب حينها في عامه الـ 14، ولكن مهارة اللاعب المميزة أجبرت المسؤولين على التعاقد معه.

ويشار أن نادي ميلان الإيطالي قد أعلن في ماي الماضي انضمام اللاعب هشام مستور للائحة الفريق الأول للنادي، حيث أكد حينها أدريانو غالياني، المشرف العام لنادي ميلان الإيطالي، أن مستور سيبدأ استعدادات الموسم المقبل مع الفريق الأول، للمشاركة في المباريات الرسمية وهو ما حدث بالفعل.

المهارة الخاصة التي يمتلكها هشام مستور جعلته أصغر لاعب ينضم لتشكيلة الفريق الأول بنادي ميلان الإيطالي على مر السنين، مما يؤكد أننا في انتظار موهبة عربية بطراز عالمي خلال السنوات القليلة القادمة.

مشاركة اللاعب صاحب الـ 16 في الإطار الودي تؤكد أن المدير الفني الجديد للفريق الإيطالي فيليبو إينزاغي سيضع اللاعب ضمن حساباته خلال الموسم المقبل خاصة في ظل افتقار الفريق للدعم المادي من اجل شراء بعض اللاعبين.

ويذكر أن مستور، الملقب بـ "ميسي المغرب" كان قد احتل المركز الأول في قائمة أفضل 100 موهبة كروية في العالم بحسب اختيار موقع "فوتبولبيتينج كودس".