الأحد 5 مايو 2024
منوعات

بعد تقاعده.. زاكورة تحتفي بالحارس العام "أحمد جلالي"

بعد تقاعده.. زاكورة تحتفي بالحارس العام "أحمد جلالي" جانب من الحفل
احتضنت ثانوية يوسف بن تاشفين بمدينة زاكورة، يوم السبت 13 ماي 2023، حفل تكريم، للحارس العام احمد جلالي، وذلك بمناسبة إحالته على التقاعد الإداري.

وعرف هذا الحفل حضور كافة العاملين بالمؤسسة، وأعضاء مكتب جمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية يوسف ابن تاشفين، وأصدقاء وعائلة المحتفى به، بالإضافة إلى رؤساء المصالح بمديرية التربية الوطنية بزاكورة ومدراء المؤسسات التعليمية بنفس المديرية، تم رؤساء جمعيات الإدارة التربوية، وعدد من نساء ورجال التعليم بالمدينة.
وقام بتنشيط  اللقاء، علي الشافعي، الذي ألقى شهادة وفاء في حق المحتفى به.

وتخلل هذا النشاط، من بينها كلمة مدير المؤسسة، عبد المجيد بماد، ركز فيها على الأخلاق العالية للأستاذ جلالي، وعلى نجاحه في مساره التربوي والإداري طول مشواره المهني، أعقبتها كلمة رئيس جمعية اباء أمهات وأولياء التلاميذ التي أبرزت الخصال الحميدة التي كان يتحلى بها الحارس العام طول مشواره  المهني.

وفي المناسبة ذاتها، ألقى المحتفى به، كلمة مركزة، أكد فيها على أن النجاح، الذي ورد في الكلمات والشهادات التي قيلت في حقه، ليس نجاحه هو بمفرده، بل هو نجاح يقف وراء تحقيقه صف طويل من المشاركين منهم جمعية الاباء وأساتذة وأطر المؤسسة. وتحدث الحارس العام احمد جلالي  بنبرات شجية معبرة، وجدت تفاعلا في نفوس من كرموه وتلقائية وعفوية لأنهم وجدوا فيه الرجل المخلص المتفاني في عمله، الذي اختار شيم الصدق والصراحة والحوار والتسامح وتغليب المصالح العامة على المصالح الذاتية في زمن قل فيه الصدق و الإخلاص. 
بعد ذلك، سلمت للحارس العام جلالي، عدة هدايا، عرفانا له بالجميل وبما بذله من جهود جبارة لخدمة الناشئة.

الجدير بالإشارة، ان هدا الحفل نظم على هامش اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي والرياضي، المنظم  بثانوية يوسف ابن تاشفين خلال الفترة الممتدة من 8 ماي 2023 الى غاية  13 ماي 2023، تحت شعار "الحياة المدرسية  دعامة اساسية لتحقيق مدرسة عمومية ذات جودة للجميع  وتكافؤ الفرص"، والذي تضمن معرضا  للكتاب، وأنشطة رياضية وعروض تقافية  وورشات  تكوينية وامسية فنية .