الجمعة 3 مايو 2024
نشاط ملكي

الملك محمد السادس يمنح الحج لعدد من الأبطال الرياضيين

الملك محمد السادس يمنح الحج لعدد من الأبطال الرياضيين
أعلنت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين عن لائحة الرياضيين الذين تم انتقاؤهم لأداء مناسك الحج لموسم 2023، والذين تميزوا بتحقيق إنجازات رياضية مميزة ولهم حضور قوي في مختلف المجالات الرياضية.
وتشمل اللائحة العديد من الأسماء المعروفة في الساحة الرياضية الوطنية، حيث تم ترشيحهم بناء على إنجازاتهم المميزة والمساهمات التي قدموها في تطوير وتحسين الرياضة في المملكة المغربية.
ويتضمن اللائحة الأسماء التالية:
مصطفى النجاري في الدراجات كرئيس للوفد، ونعيمة بن بوبكر وخالد السكاح في ألعاب القوى، وسعيد الصديقي ومحمد موح وخدوج حنين وعبد الوهاب عتيق وعبد اللطيف لعلو ونورالدين بوحديوي في كرة القدم، ومحمد بحار في كرة القدم كحكم دولي، ونوالدين الشرادي في كرة السلة، وعمر أناسي في الألعاب القوى، وصلاح رومان في الملاكمة، ومليكة حدقي وحبيبة مصليح في الألعاب القوى، ومحمد دزيري في كرة القدم، ومحمد كرموس في المصارعة، وسعيد بوحبة ولحسن ياسير في كرة السلة، وابراهيم توغزة وعبد الله ذو الفقار في المصارعة، ومصطفى يغشى في كرة القدم.
وأعربت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين عن شكرها وامتنانها للملك محمد السادس، على كرمه وعطفه المتواصلين على الأبطال الرياضيين، ودعمه المستمر للرياضة المغربية