الخميس 13 يونيو 2024
رياضة

كولر: مونديال الأندية بالمغرب...أتمنى أن يحقق الأهلي المصري أمام النادي الملكي ما حققه "أسود الأطلس" أمام إسبانيا

 
 
كولر: مونديال الأندية بالمغرب...أتمنى أن يحقق الأهلي المصري أمام النادي الملكي ما حققه "أسود الأطلس" أمام إسبانيا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري
تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مواجهة ريال مدريد الإسباني والمقرر إقامتها، غدًا الأربعاء 8 فبراير 2023، ببطولة كأس العالم للأندية 2022.
ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء بدور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في المغرب.
وقال كولر في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نعم، الفوز على ريال مدريد سيكون نوعًا من المعجزة الرياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم ويقوده مدرب (كارلو أنشيلوتي) فاز بكل شيء مع أندية مختلفة".
وأضاف: "ستكون المباراة الأهم في تاريخ الأهلي، خاصة وأننا لم نصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات السبع السابقة".
وردًا على إمكانية تكرار إنجاز المغرب في مونديال 2022 والذي أطاحوا فيه بالمنتخب الإسباني من دور الـ16: "أتمنى أن يحدث ذلك مرة آخرى، وأعتقد أن حدوثه ممكنا ولكن مع العلم أنه صعب للغاية".
وعن المخاوف والتي قد يتعرض لها لاعبو الأهلي من خلال الاحترام المُفرط لريال مدريد، قال مارسيل كولر: "سأقوم بإعداد فريقي على المستوى النفسي جيدًا لهذه المباراة وتجنب الاحترام الزائد لريال مدريد ولاعبيه".