الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

انتشار الحفر بالبيضاء.. "ما حدها تقاقي وهي تزيد في البيض"

انتشار الحفر بالبيضاء.. "ما حدها تقاقي وهي تزيد في البيض"  فلم تتمكن المجالس المنتخبة المتعاقبة على تسيير البيضاء من معالجة أبسط مشاكلها
حينما تسمع العمدة نبيلة ارميلي  تتحدث عن الدار البيضاء ومشاريعها المستقبلية تعتقد أنها تتكلم عن مدينة أخرى غير هذه التي أصبح وضعها يثير الكثير من التذمر والاستياء.

 فلم تتمكن المجالس المنتخبة المتعاقبة على تسيير البيضاء من معالجة أبسط مشاكلها، وخاصة تلك المتعلقة بانتشار الحفر في العديد من الشوارع والأزقة.

وأكد مصطفى شعون، الأمين العام للمنظمة الديمقراطية للنقل واللوجستيك متعددة الوسائط، أنه منذ انتخاب المكتب المسير الحالي لمجلس مدينة البيضاء والبنية التحتية في هذه المدينة في تراجع مستمر، وخاصة في الشق المتعلق بانتشار الحفر.

وأضاف مصطفى شعون أن  المؤسف في البيضاء أنه إلى جانب تناسل عدد الحفر، فإنه لا يزال يتم إحداث ل " دودان"، الأمر الذي يؤثر على الحالة الميكانيكية للسيارات.

وقال مصطفى شعون في تصريح ل "أنفاس بريس ": "مع تمادي المشكل المتعلقة بالبنيات التحتية في البيضاء فإنه لم يبق أمامنا سوى إشهار ورقة الاحتجاج من أجل لفت الأنظار لهذا المشكل الذي يضاعف من حجم معاناة مجموعة من السائقين".