الأربعاء 8 مايو 2024
موضة و مشاهير

فرحة نجوم الفن والإعلام بالمغرب بتأهل الأسود للنصف نهئائي

فرحة نجوم الفن والإعلام بالمغرب بتأهل الأسود للنصف نهئائي فرحة أهل الفن والإعلام بالمغرب بالتأهل إلى دور النصف
حرص أغلب نجوم الفن والإعلام المغاربة على تقاسم فرحتهم بتأهل النتخب المغربي إلى دور نصف نهائي كأس العالم قطر، يوم السبت 10 دجنبر 2022، على حساب نظيره البرتغالي بهدف نظيف.
 
وكان الفنان الشاب إيهاب أمير من السباقين لمشاركة فرحته بإنجاز أسود الأطلس التاريخي، عبر نشر صورة لهم، علق عليها قائلا: "وما النصر الاّ من عند الله ' مبروك للشعب المغربي و العربي و الإفريقي بهاد الإنجاز التاريخي".
ورغم الانتقادات التي عقبت إصدارها لأغنتها الجديدة، المهداة للمنتخب، نشرت الفنانة سعيدة شرف فيديو يجمع بين مشاهد من الفيديو كليب الخاص بها وأبرز لقطات مباراة المنتخب المغربي والبرتغالي، مع تعليق كتبت فيه: " وليداتنا جابوها رفعتو راسنا الله يحفظكم لنا يا ربي".
 
وأعربا الممثلة نجاة الوافي بدورها عن فرحتها الغامرة بعد الانتصار التاريخي للأسود، عبر مشاركة فيديو لها من داخل بيتها، وثقت من خلاله لحظات من حماسها وفرحتها الكبيرة بعد صافرة النهاية، وتأهل المنتخب الوطني المغربي للمربع الذهبي.

واحتفت كل من المغنية الراب منال بنشليخة وجميلة البدوي ومريا ناديم وخولة مجاهد الملقبة بـ”جايلان” والفنانة كريمة غيت ونجوم آخرون بانتصار منتخب بلادهم المغرب، من قلب ملعب قطر، فقد وثق زهير بهاوي مثلا فرحته الهستيرية بالتأهل لدور النصف نهائي من قلب ملعب قطرعبر مقطع فيديو، أرفقه بالتدوينة التالية: "الله يا مولانا الله على فرحة الله على المغرب الله عليك يابلادي، اكتب يا تاريخ المنتخب المغربي في المربع الذهبي".
 
ومن ناحية أخرى، لم يفت الإعلاميين المغاربة التعبير عن مدى سعادتهم وفخرهم بالأداء المشرف للمنتخب الوطني في مونديال قطر 2022، إذ هنأت المغربية ابتسام كتيبي لاعبي المنتخب على فوزهم المستحق، من خلال نشرها صورة لهم داخل الملعب، وصورة للاعب بوفال رفقة أمه، وعلقت عليها: "الله يرضي عليكم كاملين".
 
واختار الإعلامي رشيد العلالي حسابه الرسمي على "إنستغرام" لتهنأة المنتخب المغربي بعد تأهله للنصف نهائي، إذ نشر صورة له من داخل ملعب تمامة بقطر، أثناء حضوره لتشجيع المنتخب، وعلق عليها بالقول: "شعور لايوصف.. المغرب فخر العالم".
وعبر الإعلامي المغربي صامد غلان أيضا عبر مقطع فيديو شاركه على حسابه الإنستغرامي، عن صدمته بفوز المنتخب، وفرحته بأداء اللاعبين، موجها رسالة للمنتخب الفرنسي، بطريقة ساخرة، قائلا: "الفرنسيين نحن قادمون".