الخميس 9 فبراير 2023
رياضة

الركراكي: المنتخب المغربي يخوض مباراة إسبانيا بنفس الحماس وإرادة تأكيد النتائج الإيجابية

الركراكي: المنتخب المغربي يخوض مباراة إسبانيا بنفس الحماس وإرادة تأكيد النتائج الإيجابية الناخب الوطني وليد الركراكي
قال الناخب الوطني وليد الركراكي ، اليوم الاثنين 5 دجمبر 2022 ، إن المنتخب الوطني يخوض مباراته أمام نظيره الاسباني ، غدا الثلاثاء على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 ، بنفس الحماس وإرادة تأكيد النتائج الايجابية التي بصم عليها خلال منافسات دور المجموعات.

وأوضح الركراكي ، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الإعلامي التابع للفيفا رفقة حارس المرمى منير الكجوي ، أن العناصر الوطنية، التي تنتظرها مباراة صعبة ، عاقدة العزم على تحقيق نتيجة الفوز والظفر بتذكرة العبور إلى دور الربع من هذه البطولة العالمية.
وأضاف أن النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لخوض مباراة كبيرة ومواصلة الأداء الجيد الذي أبانت عنه في سابق المباريات وخلق المفآجأة أمام أحد أفضل المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم ، مؤكدا أن مباراة المغرب-إسبانيا "صعبة وليست مستحيلة".
وقال في نفس السياق إن " هذه المواجهة تعد بمثابة مباراة نهائية "، وإن كتيبته مستعدة بشكل جيد لتقديم أفضل ما لديها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة إحداث المفاجأة، مضيفا أن اللاعبين جاهزون بدنيا ونفسيا ويمتلكون كل الأدوات والمفاتيح لخوض المباراة بعزيمة الفوز وإسعاد الجماهير المغربية .

وتابع الناخب الوطني " نحن على دراية بكرة القدم الإسبانية ونتوفر على لاعبين يمارسون في هذه البطولة، كما سنخوض هذه المواجهة الصعبة بنفس التكتيك والحماس ومزيد من الطموح على غرار مباريات دور المجموعات".
وأردف قائلا إن " الأهم بالنسبة للنخبة الوطنية هو خوض مباراة رائعة بتركيز وفعالية وتقديم مستوى عال دون التفكير في أي شيء آخر على اعتبار أن مباراة الثمن ستكون مختلفة عن باقي المباريات" ، مضيفا أن "طموحه لا حدود ولا سقف له".

وأكد أن الفريق المغربي سيواجه منتخبا محترما ومدرسة كروية متطورة تضم أحسن اللاعبين على المستوى العالمي، مضيفا أن طريقة لعبهم واحتفاظهم بالكرة تصعب المأمورية على خصمهم ، كما أن استحواذهم على الكرة يجعل منهم فريقا قويا .
من جانبه، قال حارس المرمى منير الكجوي إن المنتخب المغربي ، رغم مواجهته أحد الفرق المرشحة للتتويج بالكأس العالمية ، جاهز لخوض مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة الفوز لإسعاد الجماهير المغربية.

وبعد أن أعرب عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، أكد الكجوي أن طموحه كبير للفوز بهذه المبارة وكتابة التاريخ رفقة أسود الأطلس في هذا العرس العالمي .
وتصدر المغرب ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقا على كرواتيا (5 نقاط)، وبلجيكا (4 نقاط)، وكندا بدون نقاط.