الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

سفيان أمرابط يقترب من ليفربول بعد أدائه الباهر في المونديال

سفيان أمرابط يقترب من ليفربول بعد أدائه الباهر في المونديال الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال مشاركته في مونديال قطر 2022
أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تتطلع إلىبالتعاقد مع سفيان أمرابط لاعب وسط المغرب وفيورنتينا الإيطالي المتألق في كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن يورجن كلوب مدرب ليفربول مهتم بالتعاقد مع أمرابط ويقارن بينه وبين جود بيلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند المطلوب من عدة أندية أوروبية.

وعن أمرابط تحدثت الصحيفة الإنجليزية قائلة: "لقد جذب الأنظار إليه وحاز اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي بعد حملة رائعة في الدور الأول لكأس العالم مع منتخب المغرب، إذ ساهم في تصدر بلاده للمجموعة السادسة".
من جانبها أوضحت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية أن تقديم ليفربول عقد مالي مرتفع لأمرابط قد يجعله ينضم إلى أنفيلد رود، خاصة أنه سيكون بإمكانه المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه علق دانيلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا على تقارير رحيل أمرابط قائلاً: "نريد الإبقاء عليه وليس لنا أي نية في بيعه، ولدينا بند لتمديد العقد لعام آخر الموسم المقبل، لكن لا داعي للتسرع، إنه جزء من خططنا".