الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

هكذا تفاعل بعض لاعبي المنتخب المغربي مع دعوتهم لحضور كأس العالم قطر 22

هكذا تفاعل بعض لاعبي المنتخب المغربي مع دعوتهم لحضور كأس العالم قطر 22 عناصر المنتخب الوطني المغربي
عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي، عن سعادته بتمثيل المغرب في مونديال "قطر 2022"، ونشر حكيمي صورة له بالقميص الوطني، على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" معلقا عليها: "أنا فخور جدا، وسعيد لأكون قادرًا على تمثيل بلدي من جديد في كأس العالم".

وتفاعل لاعب نادي جينك البلجيكي، بلال الخنوس، مع استدعائه لتمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مؤكدا أنه لم يتفاجأ بالمناداة عليه من طرف الناخب الوطني، وليد الركراكي.

وصرح بلال لموقع "HLN" البلجيكي قائلا: "لم أتفاجأ باستدعائي لكأس العالم. تلقيت بعض المكالمات من صحفيين منذ أيام، وكانوا يقولون إن اسمي موجود في القائمة النهائية للمنتخب المغربي".
وقال أمين حارث في ندوة صحفية،يوم الخميس 10 نونبر2022 إنه فخور بلعب كأس العالم مع بلده، حسب تعبيره.

ونشر يوسف النصيري عبر حسابه على "أنستغرام" صورة من مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني بمونديال "روسيا 2018"، معلقا عليها: "سعادتي لا توصف بالتواجد في المونديال للمرة الثانية على التوالي"، مضيفا أنه يشكر المدرب على ثقته وأعدكم جميعا ببذل قصارى جهدي رفقة زملائي لتمثيل بلدنا أفضل تمثيل ونشر أملاح على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" صورة له بالقميص الوطني معلقا عليها: "إنه لفخر كبير بالنسبة لي أن أكون جزءًا من التشكيلة المغربية التي ستدافع عن ألواننا في كأس العالم".

وفي رد فعل غاضب على غيابه عن لائحة وليد الركراكي، ألغى سامي مايي متابعته لجميع لاعبي المنتخب المغربي على حسابه ب "أنستغرام"، تاركا فقط بعض أفراد عائلته وحساب فريقه.