الثلاثاء 7 فبراير 2023
سياسة

فضيحة اشتغال نائب بنكيران لدى أخنوش: فضيحة سياسية ... فضيحة أخلاقية ... فضيحة الفضائح !!!!

فضيحة اشتغال نائب بنكيران لدى أخنوش: فضيحة سياسية ... فضيحة أخلاقية ... فضيحة الفضائح !!!! جمال العسري وجامع المعتصم
هل يذهب حزب العدالة والتنمية لمؤتمر استثنائي ؟؟؟ هل يستقيل الأمين العام ونائبه الأول؟
عن أي طهرانية سيتحدث اليوم حزب العدالة والتنمية ... بعد فضيحة التطبيع .... ها هي فضيحة التضبيع ...
لا ولن يحدث هذا ... ولن تجد شبيها لهذا ... إلا في مغربنا الحبيب ... مغرب الشعارات البراقة ... الديمقراطية الحسنية ... الجهوية المتقدمة .... الملكية الدستورية، الديمقراطية البرلمانية والاجتماعية ... حيث ستجد النائب الأول لحزب معارض ... ويقول أنه معارض شرس ... يشتغل في ديوان رئيس الحكومة ... مكلف بمهمة ... نعم نعم مكلف بمهمة .... أي مهمة الله وحده وأخنوش يعلمان .... ونتمنى ألا تكون المهمة إياها ....
والغريب في مغرب الغرابة ... أن يدافع الأمين العام عن نائبه .... وأن يخرج بما يسميه توضيح ... ليوضح ما هو واضح ... و يبرر ما لا يبرر ... و هنا تتوالى فضائح حزب العدالة و التنمية ... و يفقد تلك الطهرانية التي ظل يدافع عنها و يشهرها لعقود ... فبعد فضيحة الأمين العام السابق ... و ذلك العار الذي لن يمسح .... و لن يمحيه التاريخ ... عار توقيع اتفاقية التطبيع ..... ها هي فضيحة الأمين العام الجديد ونائبه الأول ... فضيحة سياسية ... أخلاقية ... مبدئية ... مهنية ... من أي زاوية نظرت إليها سترى أنها لا تستقيم .... ثم يسألونك عن هروب الناس من السياسة .... أبمثل هؤلاء ... وبمثل هذه الأعمال ستحبب السياسة للناس ؟؟؟
والغريب أن السيد ابن كيران يعتبر مكلف بمهمة وظيفة عمومية ..... هههه والله تا كيعتبرها وظيفة عمومية ... هو الذي قتل وقضى على الوظيفة العمومية ... وكرس التوظيف بالتعاقد .... والأغرب أنه يقول بأن نائبه الأول المشتغل لدى رئيس الحكومة ... والمكلف بمهمة لديه ... يساهم في معارضة الحكومة - معارضة من يستشيره ومن هو مكلف بمهمة لديه و من يؤدي له أجرته - بكل وضوح و صراحة ... فأي نفاق أكبر من هذا النفاق ؟؟؟ وأي طينة من المنافقين هو الأمين العام ونائبه الأول ؟؟ وأي حزب سيقبل بهذا النفاق وهذا الأمر ؟؟
 
جمال العسري، قيادي بالحزب الاشتراكي الموحد