الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

ماذا ينتظر التونسي الكبير من قيادة فريق الرجاء؟

ماذا ينتظر التونسي الكبير من قيادة فريق الرجاء؟ المدرب التونسي، منذر الكبير
أبدى منذر الكبير سعادته بقيادة الرجاء البيضاوي، وقال المدرب التونسي في المؤتمر الصحافي خلال تقديمه لوسائل الاعلام: "دربت بعض الفرق في وضعية صعبة ونجحت في تحقيق النتائج الإيجابية، أعرف أن بداية الرجاء في الدوري لم تكن ناجحة".

كما كتب على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تم اليوم والحمد لله الإعلان الرسمي عن توقيعي لعقد لمدة سنتين للإشراف على تدريب الرجاء بعد تجربة كبيرة مع المنتخب لما يقارب 3 سنوات".

وأضاف "هذا الاستحقاق الجديد الذي جاء من ناد كبير في اسمه وتاريخه وجماهيره، يشر فني ويقوي عزمي بحول الله على تقديم الإضافة ومساعدة الرجاء العريق على تحقيق طموحات جماهيره المتميزة".

وكانت آخر تجربة للكبير مع منتخب تونس، قبل إقالته في 30 يناير 2022، عقب خروج "نسور قرطاج" من ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام بوركينا فاسو.

ولفت الكبير الأنظار عندما قاد النجم الساحلي الى وصافة الدوري والكأس المحليين عام 2011، ثم النادي البنزرتي إلى لقب الكأس المحلية عام 2013، أشرف بعدها على النادي الإفريقي ومستقبل المرسى والترجي قبل أن يحط الرحال مع منتخب "نسور قرطاج" عام 2019 حتى 2022 وقاده على الخصوص إلى وصافة كأس العارب العام الماضي.

من جهته، قال رئيس الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي: "أنا من يتحمل مسؤولية اختيار منذر الكبير، أنا متأكد أنه سينجح في مهمته، لقد خاض تجارب مهمة سواء مع المنتخب التونسي أو على صعيد الأندية، ناهيك عن النتائج والألقاب التي حققها".