الاثنين 15 أغسطس 2022
نشاط ملكي

الملك يُعطي موافقته على ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية

الملك يُعطي موافقته على ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية
استقبل الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، يوم 30 يوليوز 2022 بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية.
وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أنه خلال هذا الاستقبال، رفع المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية إلى العناية الملكية خلاصات ونتائج أشغال لجنة ترقية أفراد القوات المسلحة الملكية الضباط وغير الضباط.
كما أعرب للملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، عن عميق امتنانه وكبير اعتزازه بمظاهر العناية وسامي التوجيهات والتعليمات الملكية التي ألهمت ووجهت عمل إعداد الترقيات خلال جميع مراحلها.
ووافق الملك على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية إلى رتب أعلى برسم سنة 2022. وهي الترقيات التي تتم كل سنة بمناسبة ذكرى عيد العرش، وتندرج في إطار الترقية العادية لأفراد القوات المسلحة الملكية بكافة مكوناتها البرية والجوية والبحرية والدرك الملكي.
وبهذه المناسبة أعطى الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تعليماته بإبلاغ تهاني جلالته إلى الذين تمت ترقيتهم وحث كافة أفراد القوات المسلحة الملكية على الاستمرار في التفاني في إنجاز المهمة الموكولة إليهم، أوفياء لشعارنا الخالد: – الله الوطن الملك -“.