السبت 4 إبريل 2020

جرائم

الدار البيضاء: وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، قد وافته المنية، صباح اليوم الأربعاء 7 نونبر 2018، أثناء نقله إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف بعدما تعرض لأزمة صحية طارئة. وكانت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن درب السلطان الفداء بالدار البيضاء قد أوقفت المشتبه فيه، مساء أول أمس الاثنين، متلبسا بحيازة 1050 قرصا مخدرا، كما أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة البيانات أنه يشكل ...

زوجة أحد ضحايا سفاح بوزنيقة: "المجرمان قتلا زوجي واغتصباني بوحشية"

كانت (ف) سيدة مغربية مسنة تعيش مع زوجها ...

سفاح بوزنيقة يربك المحققين بعد الاعتراف بجرائمه ورفض ذكر تفاصيل اقترافها

إنه سفاح من الصنف الإجرامي الكبير، والمعطيات الجديدة ...

إجهاض عملية تهريب كمية كبير من مخدر الاكستازي بميناء طنجة

أسفرت عملية المراقبة الحدودية المنجزة في إطار عملية ...

بوزنيقة.. ولا يزال البحث متواصلا عن الأطراف البشرية لضحايا سفاح الداهومي

منح الشاب نوفل لقب السفاح لم يأت اعتباطيا، ...

النيابة العامة بسطات تودع كولونيلا مزورا سجن عين علي مومن

 تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي التابع لسرية ...

الوجه الآخر لسفاح بوزنيقة... يعيش بدون أب والإدمان على "القرقوبي" غايته الكبرى

المشاكل الاجتماعية تكون في غالب الأحيان هي المتحكمة ...

سفاح الداهومي ببوزنيقة يعترف للمحققين بـ6 جرائم قتل مع توقع المزيد من الحقائق

يقول المثل المغربي "ماحدها تقاقي أوهيا تزيد في ...

فرار تاجر مخدرات من المحكمة الابتدائية بخريبكة

فر يومه السبت 3 نونبر 2018 تاجر مخدرات ...

بعد سرقتها ما يفوق 80 مليون.. عصابة ضمنها 5 نساء في ضيافة أمن تمارة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، على أنظار ...

" ديستي" تطيح بمواطن من مالي لتورطه في هذا الفعل الإجرامي

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناء على معلومات دقيقة وفرتها ...

كادت تفقد حياتها، طالبة تتناول بسكويت معجون بشفرة حلاقة!

لولا الأقدار الإلهية، لكانت طالبة تتابع دراستها في كلية العلوم ...