الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعيون دامعة.. فرقة "بي تي أس" تعلن انفصالها

بعيون دامعة.. فرقة "بي تي أس" تعلن انفصالها أعضاء مجموعة "بي تي اس"
في الذكرى التاسعة لتشكيل الفرقة الكورية الجنوبية الأشهر في العالم، صدم أعضاء مجموعة "بي تي أس" الغنائية جمهورهم، بعد إصدارهم لبيان رسمي، أعلنوا من خلاله توقفهم عن إصدار الأغاني الجماعية.
 
ووفقا للبيانات الصادر عن فرقة "الكاي بوب"، فإن سبب قرار الانفصال المؤقت، هو أن الشباب السبعة منهكون، وبحاجة ماسة لأخذ قسط من الراحة، وكذلك ليتسنى لكل منهم التركيز على مشواره الفني الخاص، بعد النجاح الذي حققوه سويا، والذي كان لبلادهم نصيب منه، إذ كانت الفرقة سببا في كسب بلادها لمليارات الدولارات.
 
واختارت الفرقة العالمية إعلان الخبر، الذي وقع كالصاعقة على محبي هذه الأخيرة، خلال مأدبة عشاء، جرى بثها عبر الإنترنت، بمناسبة الذكرى التاسعة لتأسيس المجموعة، التي تمكنت في فترة وجيزة من در أرباح تفوق المليار دولار من محتواها المتوفر على الإنترنت ومبيعات ألبوماتها. 
 
وحسب ما صرح به عضو الفرقة "أر إم"، الذي يبلغ من العمر 27 سنة، فإنه وزملائه بعد ترشيحهم مرات عدة لجوائز "غرامي"، المخصصة لصناعة الموسيقى الأمريكية، "ما عادوا يعرفون ماهي الفرقة التي يشكلونها"، فضلا عن أن الأعضاء السبع متعبون جدا. 

وتجدر الإشارة هنا إلى أن آخر ظهور لمجموعة "بي تي اس"،  كانت في المؤتمر الصحفي للبيت الأبيض بالولايات الأمريكية المتحدة، حيث التقوا الرئيس الأمريكي جو بايدن، لمناقشة الإدماج والتمثيل الآسيويين ومعالجة جرائم الكراهية ضد آسيا والمعلومات المضللة.