الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

هاشم البسطاوي يفجرها: فعل لاأخلاقي في "سلمات أبو البنات" هو سبب اعتزالي

هاشم البسطاوي يفجرها: فعل لاأخلاقي في "سلمات أبو البنات" هو سبب اعتزالي هاشم البسطاوي
عاد الفنان المعتزل هاشم البسطاوي بتصريح جديد من تصريحاته المثيرة للجدل، إذ كشف في أحدث منشورات حسابه الرسمي بالمنصة العالمية "إنستغرام"، عن خبايا متعلقة بالدراما التلفزيونية "سلمات أبو البنات"، التي كان قد جسد فيها أحد الأدوار الأساسية، قبل أن ينفصل عن طاقم العمل الفني في جزئه الثالث، بموت الشخصية.
 
وتقاسم هاشم البسطاوي مع جمهوره علاقة المسلسل بقرار اعتزاله قائلا: "حمدا لله وشكره لن أنسى الفعل الصبياني اللاأخلاقي الذي كان من حولي أثناء تصويرنا مسلسل "سلمات" في المستشفى، كان سببا في كشف الحجاب النهائي الذي أثبت لي حقا أن ربي هو أرحم بك من أي شخص".

 وواصل الممثل المعتزل في تدوينته: " كنت أعاني آنذاك صداعا عجيبا في رأسي يفقدني تركيزي وحدتي"، ليتابع البسطاوي مهاجما الوسط الفني برمته: "اكتشفته آنذاك ميدان الجحود ميدان نكران الجميل ميدان "البوبينة " فقط ميدان "انتظار زلاتك" مهما كنت متمكنا فأنت مجرد فأر تجارب مهما كبرت أنفتك".
 
وجدير بالذكر أن هاشم البسطاوي، نجل الفنان الراحل محمد البسطاوي، كان قد صرح بأنه من اختار موت شخصية "سفيان" في مسلسل "سلمات أبو البنات"، إذ كان حينها قد حسم في موضوع اعتزاله للفن، وهو الأمر الذي قسم آراء زملائه وأصدقائه الفنانين بين مؤيد ومعارض، ليذهب بعضهم إلى توجيه انتقادات لاذعة له.