الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

احتراما لنفسها.. نوال الزغبي تتراجع عن إقامة حفل بدار الأوبرا المصرية 

احتراما لنفسها.. نوال الزغبي تتراجع عن إقامة حفل بدار الأوبرا المصرية  نوال الزغبي
بعد أن نفت خبر إلغائه وموجة الجدل التي أثيرت حول حفلها المرتقب، الذي كان من المقرر أن تحتضنه دار الأوبرا المصرية، يوم 20 يوليوز 2022، هاهي الفنانة نوال الزغبي تعلن تراجعها عن إحياءه إحتراما لنفسها. 
وتقاسمت الفنانة اللبنانية مع جمهورها ومتابعيها خبر إلغاء الحفل، من خلال تغريدة نشرتها يوم السبت 11 يونيو 2022، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، قالت فيها التالي: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر". 
ونشير إلى أن الزغبي أتخذت قرارها النهائي هذا، بعد إقدام دار الأوبرا المصرية على إصدار  بيان يفيذ إلغاء حفلها المنتظر إقامته على مسرح النافورة مع أوركسترا سفنكس بقيادة الدكتور هاني حسن، دون الكشف عن خلفيات قرار التأجيل. 
وكانت المطربة قد نشرت  تغريدة على "تويتر"، أكدت من خلالها عدم صحة الأخبار الرائجة، وأن الحفل سيقام في موعده، وجاءت تدوينتها كالتالي: "حفل دار الأوبرا لم يتم تأجيله، ولا إلغاءه و ما زال في نفس التاريخ وأنا متحمسة جداً وأنتظركم".