الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

موسم الأعراس.. "زهرة الريف" تكشف عن آخر صيحات موضة ملابس وإكسسوارات العروس

موسم الأعراس.. "زهرة الريف" تكشف عن آخر صيحات موضة ملابس وإكسسوارات العروس آخر صيحات موضة ملابس وإكسسوارات العروس
أزالت ابتسام لمشاوري، مصممة الأزياء وخبيرة التجميل، التي تحمل بين أناملها خبرة، اكتسبتها من تجربة دامت لثمانية عشر عاما، الستار عن آخر صيحات الموضة، الخاصة بملابس وإكسسوارات العروس لسنة 2023.
وصرحت المصممة المغربية، التي تمتهن حرفة "تناكفت" و كذا تصفيف الشعر بالإضافة إلى كل من تصميم الأزياء و"الميكاب ارتيست" منذ 11 عاما بمدينة الحسيمة، أن تحضيراتها لموسم الأعراس والحفلات لهذه السنة يطغى عليها التميز والتنوع.
وزينت لمشاوري مجموعتها لعام 2023، بأزياء تقليدية مغربية وإكسسوارات عصرية وتقليدية تتناسب مع مختلف الأذواق، إذ حرصت فيها على أن تشمل كل ما تحتاجه العروس، أما فيما يتعلق بالجانب الخاص بالمكياج، فقد إختارت خبيرة التجميل الاشتغال بأدوات تجميل عالمية، لكونها دائما ما تتطلع للحصول على أفضل النتائج.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن ابتسام لمشاوري، صقلت موهبتها في مجالي التجميل والحلاقة بتحصيل تكوين في كلا المجالين، إذ تخرجت في التخصصين من المعهد الإيطالي للتجميل والحلاقة، وهو ما مكنها من ولوج عالم التجميل وتزيين العرائس في سنة 2004، لتكرس خبرتها في عدة دول عربية وأوروبية، قبل أن تقرر الاشتغال في وطنها المغرب.