الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعد المجرد وإليسا لأول مرة في ضيافة موسم جدة

سعد المجرد وإليسا لأول مرة في ضيافة موسم جدة عبد المجيد عبد الله وسعد المجرد وإليسا
بعد إصدارهما لديو "من أول دقيقة"،  يرتقب أن تجمع فعاليات موسم جدة كلا من الفنان سعد المجرد والفنانة اللبنانية إليسا، إذ يعتزم كلاهما إحياء حفل فني مشترك للمرة الأولى، من المنتظر أن يحضره عدد ضخم من معجبي المغنيين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، نظرا لما يحظى به كلاهما من شعبية.
وجاء هذا نبأ الحفل، الذي سيتم طرح تذاكره خلال الأيام القادمة، عبر نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة، عقب تخطي عدد مشاهدات التعاون الغنائي "من أول دقيقة "، الذي جمع الفنان الشاب والمطربة اللبنانية، لعتبة المئة مليون مشاهدة على منصة "اليوتيوب" بعد أيام من إطلاقه.
وفي سياق آخر، أشاد المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، بمستوى الأغاني المقدمة من قبل لمجرد، معبرا عن حبه واحترامه لزميله المغربي.
وصرح الفنان السعودي بلهجة شديدة، ردا منه على منتقدي سعد المجرد، قائلا: "سعد هو الوجه المشرق للأغنية العربية الجديدة" ‏المرض يا ربمضيفا بنبرة حادة "شاء من شاء وأبى من أبى".
وتفاعل مع آخر تصريحات عبد المجيد عبدالله، في حق فنانهم المحبوب بشكل كبير، إذ سارعوا إلى شكره ومتابعة حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب حرصهم على تناقل شهادته هذه عبر الشبكات الاجتماعية على نطاق واسع.