الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

"بنات الليل".. موضوع الجديد الغنائي لزهير التطواني

"بنات الليل".. موضوع الجديد الغنائي لزهير التطواني
أطلق الفنان الشهير بلقبه الفني "زهير التطواني"، جديد إصداراته الغنائية المعنونة بـ "ظلام الليل، والتي تعد ثالث أغاني ألبومه "بلادي"، الذي يضم عدة إصدارات، يعالج من خلالها الفنان مجموعة من الظواهر الاجتماعية.
وتناول المغني الشاب في أحدث أعماله الفنية "ظلام الليل"، ظاهرة الانحراف التي أصبحت ترمي بظلالها على عموم المجتمع، وما ينتج عنها من مشاكل خاصة في صفوف الشباب والمراهقين.
وكان زهير التطواني عن روج لأغنيته الجديدة، المصورة على طريقة الفيديو كليب، من خلال نشره "البوستر" الخاص بها، مرفقا إياه بالتعليق التالي: ظلام الليل الأغنية الثالثة في ألبوم بلادي، هذا العمل من إنتاج زهير التطواني ومن توزيع محمد أيت زيدان وكلمات وألحان أوسامة ناعف وإخراج بلال زهير".
وأضاف في تدوينته قائلا: "أتمنى أن ينال إعجابكم وأن يكون عند حسن ظنكم، كما العادة استغرقنا وقتنا الكافي في هذا العمل وأنا على يقين أنه في المستوى، فكونوا في الموعد".
ونشير إلى أن الفنان اعتمد في تصويره لفيديو كليب الأغنية، على تقنيات عالية واحترافية، ليلامس عن قرب ظاهرة انحراف الفتيات واختيارهن لـ "طريق الظلام والفساد"، الذي دائما ما تكون عواقبه وخيمة.