الخميس 18 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

اللبناني مروان خوري يحل في المغرب لإحياء حفل فني

اللبناني مروان خوري يحل في المغرب لإحياء حفل فني المطرب اللبناني مروان خوري
بعد غياب طويل عن جمهوره المغربي، حل المطرب اللبناني مروان خوري بمطار محمد الخامس، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الخميس 26 ماي 2022، المقرر أن يحتضنه مسرح "ميغاراما"، بمدينة الدار البيضاء.

وأعلن الفنان اللبناني خبر وصوله للمغرب، عبر مقطع فيديو نشره، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، وثق من خلاله لتواجده بمطار الدار البيضاء، مذكرا بموعد حفله المنتظر.
 
وكان القائمون على تنظيم حفل مروان خوري، قد أطلقوا منذ مدة حملة ترويج واسعة للأمسية الفنية، المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء، كما عمدت إلى الشركة المنظمة بطرح تذاكر الحفل، محددة سعرها ما بين 600 درهم و1000 درهم. 
 
ويرتقب أن يقدم مروان خوري لجمهوره باقة مميزة من أجمل وأنجح أغانيه، التي زين بها مشواره الفني كمغني، المستمر منذ سنة 2012، والذي استهله بأغنية رومانسية، معنونة ب "كل القصايد"، ليعقب إصداره لهذه الأخيرة ردود أفعال إيجابية من لدن الجمهور اللبناني والعربي بشكل عام، لتتوالى بعدها أعماله الغنائية. 
 
ونذكر أن الفنان اللبناني بدأ مسيرته الفنية ككاتب كلمات وملحن موسيقي، إذ تعامل آنذاك مع ثلة من الأسماء الفنية العربية البارزة، كماجدة الرومي وصابر الرباعي وإليسا وكارول سماحة وفضل شاكر وميريام فارس وأصالة نصري.
 
ونشير إلى أن آخر لقاء جمع خوري بجمهوره المغربي على أرض المملكة، يرجع إلى سنة 2018، إذ قام الفنان حينها بإحياء حفلا غنائي، ضمن فعاليات المهرجان السنوي "موازين إيقاعات العالم".