الاثنين 15 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

"جيلان".. تكشف الستار عن جديدها "وي وي"

"جيلان".. تكشف الستار عن جديدها "وي وي" الفنانة خولة مجاهد
طرحت الفنانة خولة مجاهد، المعروفة في الوسط الفني بإسم "جيلان"، يوم الاثنين 23 ماي 2022، إصدارا غنائيا جديدا، يحمل عنوان "وي وي"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهو عمل فني جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب.

وظهرت "جيلان" في إصدارها الفني الرومانسي، الذي مزجت فيه بين اللهجة المغربية واللغة الإنجليزية، بلوك شبابي، كما تخللت مشاهد كليب "وي وي"، لوحة راقصة من أدائها، حظت بإشادة من لدن من تابعوها.

ونشير إلى أن أغنية  "وي وي"، نالت إعجاب جمهور ومتابعي الفنانة، وهو ما عبروا عنه من خلال تعليقاتهم على فيديو الأغنية، الذي تمكن بعد 16 ساعة فقط على إصداره، من تخطي عتبة 800 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، ليضمن مقعده في قائمة المحتوى المغربي الأكثر رواجا بهذه المنصة.
 
وكانت "جيلان" قد حمست جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على "الإنستغرام"، لجديد أعمالها عبر مشاركتها لمقطع فيديو ترويجي، معلنة من خلاله عن تاريخ إصدار جديدها، في التدوينة المرفقة للمنشور، كتبت فيها: "تاريخ إصدار الأغنية الذي سيكون يوم 23 من الشهر".

يذكر أن "تي يامو"، كان آخر عمل فني لخولة مجاهد، والذي مزجت فيها هذه الأخيرة بين لغات عدة، والمتمثلة في كل من اللغة العربية والإسبانية والإنجليزية، لتخرجها الفنانة إلى النور خلال شهر أكتوبر من عام 2021، من خلال طرحها لها عبر قناتها على اليوتيوب.