الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حسام حبيب في قبضة الشرطة بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب في قبضة الشرطة بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
ألقت الشرطة المصرية القبض على المطرب حسام حبيب، طليق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم الاثنين 23 ماي 2022، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده، تتهمه فيه بالاعتداء عليها وعلى بناتها بالسب والشتم.
وحسب المعطيات الصادرة عن وسائل إعلامية مصرية، فإن شيرين كانت قد اتصلت بشرطة النجدة بمنطقة الجيزة للاستغاثة من العنف اللفظي والمعنوي التي تعرضت له رفقة بناتها من لدن زوجها السابق، وأنه سرعان ما استجاب رجال قسم شرطة ثاني الشيخ زايد لطلب الفنانة، ليحضروا خلال دقائق من تقديمها للبلاغ إلى مقر سكنها، حيث طلبت منهم أخذ تعهد بعدم التعرض على طليها الفنان حسام حبيب. 
وخلال التحقيق معه، نفى حسام حبيب ادعاءات طليقته، ليِؤكد في الأقوال التي أدلى بها لرجال الشرطة: "أنه لم ينو التعرض لها أو لبناتها، بل جاء لإتمام ما اتفقا عليه من مشروعات فنية، دون وجود أي نية للأذى بأي طريقة".
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن حسام حبيب في مطلع شهر دجنبر من سنة 2021، متكتمة عن ذكر أي تفاصيل عن سبب الطلاق، لتعمد بعد ذلك إلى نشر بيان، صرحت فيه بأن أسباب انفصالها عن زوجها تخصها وحدها ولا داع للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.