الأربعاء 6 يوليو 2022
موضة و مشاهير

ضمن جولته العالمية.. مالوما يحل قريبا بالمغرب

 
ضمن جولته العالمية.. مالوما يحل قريبا بالمغرب النجم الكولومبي خوان لويس لوندونو أرياس
كشف النجم الكولومبي خوان لويس لوندونو أرياس، الشهير باسمه الفني "مالوما"، عن موعد حفله المرتقب إحياءه بالمغرب، والمتمثل في يوم الجمعة 01 يوليوز 2022، والذي يندرج ضمن جولته العالمية. 
وزف الفنان العالمي خبر زيارته للمغرب، من خلال مقطع فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرامّ"، أعلن فيه عن عزمه إقامة إحدى حفلات جولته العالمية بالمملكة، والتي سيحتضنها الملعب الكبير بمدينة مراكش. 
ويشار إلى أن الفنان العالمي، سبق وعبر عن إعجابه الشديد بالمغرب وبالمدينة الحمراء ومعمارها على وجه الخصوص، في آخر زيارته لها سنة 2019، إذ وثق ذلك بالتقاطه للعديد من الصور والفيديوهات خلال تجوله في أزقتها، فضلا عن كونه حرص آنذاك على الإشادة بالمطبخ المغربي وتنوع أطباقه الشهية.
ونذكر أن النجم كان قد حل بالمغرب في زيارته الأخيرة للمشاركة في مهرجان الموسيقى العالمي موازين "إيقاعات العالم"، الذي ينضم بشكل سنوي بالعاصمة الرباط، إذ شهد حفله إقبالا مهما، كما تميز هذا الأخير باعتلاء النجم لمنصة السويسي بقميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تعبيرا منه عن مساندته لأسود الاطلس المشاركين حينها في فعاليات كأس أمم إفريقية لسنة 2019.
ومن جهة أخرى، خاض المغني الكولومبي تجربة التمثيل إلى جانب النجمة العالمية جينيفر لوبيز، في الفيلم الرومانسي الكوميدي المعنون ب "تزوجني"، لمخرجه الأمريكي كات كويرو، وهو العمل الذي كانت تنوي شركة يونيفرسال المنتجة له إصداره، بتاريخ 14 ماي 2019، إلا أنها أجلت ذلك بسبب انتشار جائحة كورونا، ليتم طرحه في 11 فبراير لسنة 2022، بجميع دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، محققا إيرادات عالية.
وتدور أحداث الفيلم السينمائي، الذي يعد أولى أعمال "مالوما"، في مجال التمثيل، حول نجمة البوب كات فالديز، أكثر المشاهير جاذبية على وجه الأرض، وهو الدور الذي جسدته النجمة الأمريكية، وتبدأ الأحداث بعد معرفة النجمة بخيانة خطيبها نجم الروك المشهور، في الفترة التي يستعدان فيها للزواج، لتقرر عقد قرانها بشكل عاجل على أحد معجبيها، الذي تختاره بشكل عشوائي.