الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

"الزواكة" أحدث إصدارات البشير عبدو الغنائية

"الزواكة" أحدث إصدارات البشير عبدو الغنائية البشير عبدو رفقة إبنه لمجرد
على خطى ابنه، اختار الفنان البشير المجرد، الشهير بالبشير عبدو، كشف الستار عن جديد إصداراته الغنائية، خلال شهر رمضان الفضيل، عبر طرحه أغنية تحمل اسم "الزواكة"، خاصة بهذه المناسبة ، عبر القناة الرسمية ل " لايف ايفنت راديو" المنتجة للعمل على منصة "يوتيوب".
وتعامل البشير عبدو، البالغ من العمر أربعة وستين عاما، في جديد أعماله الغنائية مع الشاعر والملحن خالد أيوبي، ليتولى الإخوان ياسين وأسامة باهي مهمة توزيعه.
وأوضح المطرب المغربي أسباب تأخره في إصدار أحدث أغانيه، من خلال مشاركته لمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" كتب فيه مخاطبا جمهوره: "أحباءنا الكرام أهديكم هذا العمل الغنائي الجديد الذي كان من المفروض أن يطرح في أول هذا الشهر الكريم، لبعض الظروف التقنية لم نتمكن من اصداره في الأيام الأولى".
وواصل الفنان القول معلنا عن طرح العمل الفني:"الزواكة" عمل شاركني في إنجازه اخواني الفنانين الشاعر مراد الحربي والملحن الشاب خالد أيوبي وفي التوزيع الإخوان ياسين وأسامة باهي".
وتجدر الإشارة إلى أن البشير عبدو كان قد أفرج عن أغنية تحمل عنوان "ضيعتي وقتي"، المصورة على طريقة الفيديو كليب، إذ قام بطرحها عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات "يوتيوب"، وهو العمل الذي حمل توقيع الفنان جلال الحمداوي على مستوى التوزيع، فيما اختار تصوير الفيديو كليب الخاص به تحت إشراف الفنان رشيد الوالي.