الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

قبلة تضع الزعيمي في موقف محرج

قبلة تضع الزعيمي في موقف محرج مريم الزعيمي تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات بسبب قبلتها لأنس الحمدوشي
تعرضت الفنانة مريم الزعيمي لموجة واسعة من الانتقادات، من لدن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قبلتها للفنان الشاب أنس الحمدوشي في أحد المشاهد التي جمعت بينهما في العمل التلفزيوني " المكتوب"، الذي يبث على القناة الثانية، خلال الموسم الرمضاني الحالي.
 
وتناقلت عدة صفحات خاصة بأخبار الساحة الفنية والمشاهير، على موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صور توثق للمشهد المثير للجدل، فتجسيد الممثل الشاب لدور ابنها في العمل الدرامي، لم يمنع نشطاء شبكات التواصل من الإمطار على الزعميي بتعليقات قاسية، بينما دافعت فئة من المتابعين عن الفنانة، معتبرين أن هذا ما تفرضه الشخصية.

ونشير إلى أن مريم الزعيمي، خطفت الأنظار في جديد أعمالها الرمضانية، إذ أشاد متابعي المسلسل الرمضاني بأدائها لدور "الباتول"وتشخيصها المتقن للشخصية، التي تختلف عن أدوارها السابقة، ولم تقتصر الإشادة على الجمهور فقط بل تعدته إلى نقاد الفن بالمغرب. 
 
فقد عبر الناقد عبد الكريم واكريم عن إعجابه بالنجمة، إذ كتب في حقها مايلي: "مريم الزعيمي تتألق مع بداية شهر رمضان في أدائها بمسلسل “المكتوب”.. تشخيص مقتصد وداخلي معبر عنه بتعابير الوجه والعينين المتحكم فيهما كما المشخصين الكبار تعشق العين أن تتبع مشخصة مثلها في أدائها المبهر".

كما صرح الناقد السينمائي والكاتب فؤاد زويرق قائلا: "مريم الزعيمي وأمين الناجي ودنيا بوطازوت يتميزون بالثقة في النفس، وبالتلقائية والمرونة أمام الكاميرا بحكم ممارستهم المستمرة واحترافيتهم للتمثيل".