الخميس 28 مارس 2024
رياضة

جماهير الرجاء البيضاوي تنتفض في وجه " كازا إيفنت"

جماهير الرجاء البيضاوي تنتفض في وجه " كازا إيفنت" محمد الجواهري، مدير شركة " كازا إيفنت" وجماهير الرجاء
حينما قرر مجلس البيضاء إحداث شركة البيضاء للتنشيط " كازا إيفنت"، كانت الغاية هي أن تضع هذه الشركة لمستها على صعيد التنشيط في أكبر مدينة في المغرب، بالإضافة إلى تجاوز أعطاب التنظيم التي كانت تعرفها مباريات الرجاء والوداد البيضاويين بملعب محمد الخامس.
مع توالي السنوات بدأت الانتقادات توجه لهذه الشركة من قبل العديد من المنتخبين، على اعتبار أنها غير قادرة على تنزيل المرامي التي كانت وراء إحداثها، مؤكدين أنهم يجهلون كل المعلومات عن الأعمال التي تقوم بها هذه الشركة أو غيرها من شركات التنمية المحلية. 
حدة الغضب من أداء هذه الشركة وصل في الأيام الأخيرة إلى بعض جماهير الرجاء البيضاوي، التي انتقدت طريقة التنظيم في المباراة الأخيرة التي جمعت بين النسور الخضر وفريق وفاق السطيف، لدرجة أن هناك من طالب بإبعاد هذه الشركة نهائيا من عمليات التنظيم وتكليف الفريق بهذه المأمورية والاستفادة من العادات المالية التي تحصل عليها هذه الشركة.
وعن إمكانية إبعاد شركة " كازا إيفنت" من تنظيم المباريات، أكد مصدر ل " أنفاس بريس"، أنه لابد أولا من القيام بعملية تقييم أداء هذه الشركة والوقوف عند مكامن الخلل، وقال " لابد أن يعرف الجميع أن سبب تكليف هذه الشركة بتنظيم المباريات هو عدم قدرة الرجاء والوداد بالقيام بهذه المهمة، وإذا كانت هذه الشركة حاليا لم تتمكن من تحسين عملية التنظيم، فلابد من البحث عن بديل ثالث".
وأكد أنه من غير المقبول العودة إلى نقطة البداية، لأن فريقي الرجاء والوداد لا يمكنهما القيام بمهمة التنظيم التي تتطلب إمكانيات كبيرة، لكن في الوقت نفسه لابد من محاسبة هذه الشركة عن أي خلل في عمليات التنظيم.