الخميس 28 مارس 2024
رياضة

أسود الأطلس على موعد مع منتخب السامبا

أسود الأطلس على موعد مع منتخب السامبا عناصر المنتخب الوطني المغربي
أجرى رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، حوارا مع صفحة "Soccer212" على موقع التواصل "تويتر"، أجاب من خلاله على مجموعات من التساؤلات التي تشوش عقل المغاربة.
 
ووضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه يعمل على قدم وساق لتسهيل تنقل الجماهير المغربية إلى دولة قطر، لمساندة المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم، وذلك بتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية والجهات القطرية المعنية. 

وفي نفس السياق، أكد لقجع أنه يعمل على توفير مجموعة من الرحلات وتخصيص مجموعة من العروض الملائمة لترحال عدد مهم من الجماهير لدعم الأسود، كإمكانية المشجع حضور مباراة واحدة والعودة مباشرة بعد نهايتها إلى أرض الوطن، أو حضور مباراتين أو ثلاث مباريات، وذلك وفق رغبات الجمهور المغربي. 

وتطرق في الحوار أيضا للقضية الشائكة التي باتت مشهورة، قضية النزاع بين الجامعة و اللاعبين نصير مزراوي وحكيم زياش، حيث طمأن المغاربة أن الصلح قريب، وأن الأحداث أخذت منحى عكسي مليء بالافتراءات والأخطاء، التي وعد بإصلاحها في أقرب وقت ممكن، ليتمكن النجمان من العودة إلى أحضان المنتخب، قائلا: "وفي الأخير هما أبناء المنتخب الوطني المغربي”. 

ومن جهة أخرى، أكد لقجع أنه تم التواصل مع مسؤولي الجامعة البرازيلية من أجل إجراء لقاء ودي مع منتخب "السامبا" شهر يونيو المقبل، في إطار استعداد "أسود الأطلس" للمونديال، وأنه ينتظر فقط الرد الرسمي من مسؤولي الكرة البرازيلية. 
وفي نفس السياق أشار فوزي لقجع أن الاتصالات متواصلة من أجل إجراء وديات مع منتخبات كتلك التي تتواجد مع الأسود في نفس المجموعة السادسة.