السبت 20 إبريل 2024
خارج الحدود

ابن الرئيس جو بايدن متورط في تمويل مختبرات للأبحاث البيولوجية بأوكرانيا!!

ابن الرئيس جو بايدن متورط في تمويل مختبرات للأبحاث البيولوجية بأوكرانيا!! هانتر بايدن
هانتر بايدن ابن الرئيس جو بايدن متورط حتى أذنيه في أوكرانيا من خلال دوره في تمويل مختبرات للأبحاث البيولوجية بأجندة عسكرية كما أكدت ذلك الوثائق الموجودة بحوزة الروس ..
وقد سبق لبايدن عندما كان نائبا للرئيس أوباما، أي منذ عدة سنوات أن صرح بلسانه أنه فرض على أوكرانيا تغيير نائبها العام وإلا فإنه سيحرمها من مساعدات بمليار دولار سبق أن وعدها بها الرئيس أوباما وأمهل قيادتها ستة ساعات فقط .. لأن هذا النائب الأوكراني المقال كان بصدد التحقيق في قضية فساد وشبهات قد تمس ابنه هانتر بايدن وخاصة ما تعلق بشركة أوكرانية للغاز اسمها بوريسما ..هذه الشركة تلقت من ميتابيوتا ( وهي شركة مقاولات بوزارة الدفاع متخصصة في البحث عن الأمراض المسببة للأوبئة التي يمكن استخدامها كأسلحة بيولوجية) تلقت منها بحسب الروس مشروعا علميا يتضمن مختبرات ذات مستوى عال من الأمن البيولوجي في أوكرانيا ..
كثيرون قالوا أنها مجرد دعاية روسية في زمن الحرب، لكن روسيا طالبت الأمم المتحدة بالتحقيق في هذا الأمر وأن روسيا مستعدة لتقديم الوثائق التي تدين أمريكا وأوكرانيا، لكن الأمم المتحدة تملصت بحجة أنها لا تمتلك الخبرة لمعالجة قضايا من هذا النوع..
صحيفة الديلي ميل البريطانية قالت أنها تملك وثائق تشير إلى ضلوع هانتر بايدن في قضية المختبرات البيولوجية..