الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

فاطمة خير تزيل قبعة السياسة وتخوض السباق الرمضاني ب"بيا ولا بيك"

فاطمة خير تزيل قبعة السياسة وتخوض السباق الرمضاني ب"بيا ولا بيك" ستؤدي فاطمة خير دور البطولة أيضا في الجزء الثاني من العمل التلفزيوني "أولاد العم" الذي تبثه قناة "أم بي سي 5"
لم يمنع المنصب السياسي الفنانة فاطمة خير من المشاركة في السباق الرمضاني، إذ ظلت الفنانة وفية لمهنة التمثيل، لتطل على  الجمهور المغربي شهر رمضان المقبل، من خلال العمل التلفزيوني، الذي يحمل عنوان "بيا ولا بيك".

ويتناول المسلسل لمخرجه مراد الخودي قصة صراع على الأرض والبقاء، إذ يحكي قصة دفاع ساكنة دوار "مسك الليل"، الواقع على جنبات المدينة عن أرضهم، من بطش إحدى العائلات الغنية التي تريد هدمه والاستيلاء على أرضه.
 
وتشارك الممثلة فاطمة خير في المسلسل الذي تنتجه شركة "إيماج فاكتوري ماروك" بشراكة مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، إلى جانب أسماء وازنة في الساحة الفنية المغربية، نذكر من بينهم  محمد خيي وأمين الناجي وهند السعديدي وكمال كاظمي وعبدالله ديدان وفاطمة الزهراء بناصر ومحسن مالزي.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة فاطمة خير في خريطة الأعمال الرمضانية لهذه السنة لن تقتصر على مسلسل "بيا ولابيك"، الذي يرتقب عرضه على القناة الأولى، بل ستؤدي الممثلة دور البطولة أيضا في الجزء الثاني من العمل التلفزيوني "أولاد العم" الذي تبثه قناة "أم بي سي 5".