الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

وحيد حاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو

وحيد حاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو شملت اللائحة 26 لاعبا، من بينهم ثلاثي الوداد البيضاوي
كشف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، يوم الخميس 17 مارس 2022، الستار عن القائمة النهائية للاعبين الذين يرتقب خوضهم النزال أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب ذهاب وإياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، إذ جاء ذلك خلال ندوة صحفية عقدت بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
 
وشملت اللائحة 26 لاعبا، من بينهم ثلاثي الوداد البيضاوي، ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي، يحيى جبران، ويحيى عطية الله، بينما ضمت اللائحة المعلن عنها تواجد عبد الصمد الزلزولي لأول مرة، بعدما رفض الدعوة الأولى التي كانت قبل كأس الأمم الإفريقية.
 
 كما اختار المدرب البوسني للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني استعدادا لمباراته مع  الكونغو، كلا من فيصل فجر وعمران لوزا وسليم املاح وعز الدين اوناحي و إلياس الشاعر ومنير الحدادي وسفيان بوفال وريان مايي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري وطارق التسيودالي.
 
وسيضم المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني استعدادا لمباراته مع  الكونغو، كلا من اللاعب ياسين بونو ومنير الكجوي وأشرف حكيمي وسفيان علاكوش ونايف أكرد وغانم سايس وسفيان شاكلة وسامي مايي وجواد الياميق.
 
ونشير إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي، يوم الجمعة 25 مارس 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرا بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية، لحساب مباراة الذهاب، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، فيما تقرر إجراء الإياب، يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة مساء.