الخميس 28 مارس 2024
خارج الحدود

جمال ريان "فأر" سمّنته مجاري قنوات قطر وأموال "جنيرالات" الجزائر و"بركة" السلطان" أردوغان!!

جمال ريان "فأر" سمّنته مجاري قنوات قطر وأموال "جنيرالات" الجزائر و"بركة" السلطان" أردوغان!! الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والرئيس الإسرائيلي إسحق هرتزوج
في تعليق على تغريدة للفلسطيني الأصولي جمال ريان، المذيع بشبكة قنوات الجزيرة، يشبه طعنة خنجر، كتب أحد المغردين " ‏صدق من قال إن الإعلاميين سحرة.. يستطيعون قلب الحق باطل والباطل حق كما قال الساحر الإعلامي المصري تامر أمين".

لمن لا يعرف جمال ريان، هو لاعق حذاء لـ"السلطان" أردوغان، وعميل لجنيرالات الجزائر، ويكتب بالتليكوموند ما يمليه عليه أولياء نعمته بقطر. 
ريان الذي تحول إلى "بوق" للكراهية، ينفث سموم "الجنيرالات" بعد عودة العلاقات الدبلوماسية بين المغرب وإسرائيل، بعد أن كان "هرًاً" شرساّ، ها هو الآن يشبه "فأر" يخرج من "المجاري"، ويبرر تطبيع "السلطان" أردوغان مع إسرائيل بلغة تنضح منها رائحة "المجاري".

إليكم نص "تدوينة" جمال ريان "حاشاكم": 
"‏الرئيس اردوغان مواقفه مشرفة تجاه فلسطين، فلم يبادر باقامة علاقات مع الكيان الصهيوني بل ورثها من حكومات سبقته بفعل انهيار الإمبراطورية العثمانية، ثم إن تركيا ليست عربية لكي يقارن ويبرر بعض العرب تطبيع تركيا بتطبيع انظمة عربية مع إسرائيل قبل تحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".
لكم التعليق!!