الخميس 18 أغسطس 2022
مجتمع

اللاعب الدولي "حمد الله" يهدي أسرة الطفل ريان بيتا مجهزا

اللاعب الدولي "حمد الله" يهدي أسرة الطفل ريان بيتا مجهزا اللاعب حمد الله وصورة والدي الطفل الفقيد ريان

في لفتة إنسانية، أعلن عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، الأحد 06 فبراير 2022، عبر حسابه الرسمي على انستغرام إهداءه منزلا مجهزا لأسرة الطفل الراحل "ريان".

 

وشارك اللاعب المحترف صورة والدي الطفل الراحل، مرفوقة بالنص التالي: "السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين، لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من تلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء إلى جنة الفردوس الأعلى.

حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان وهو أحن به منا و أولى به منا".

 

وأضاف حمد لله في التدوينة ذاتها: "وبهذا المصاب أتقدم بأحر التعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان، وقد قررت باسمي واسم عائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين".

 

واسترسل لاعب نادي الاتحاد السعودي "هذه مساعدة من أخ إلى إخوته والله ولي التوفيق، وأرجو أيضا أن تكون هذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤولين ومشهورين، جزاكم الله خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله".