الخميس 25 إبريل 2024
مجتمع

فنانون ومؤثرون مغاربة يتضامنون مع قضية "التهامي بناني"

فنانون ومؤثرون مغاربة يتضامنون مع قضية "التهامي بناني" حملة تضامن فنية مع قضية التهامي

أعلن عدد كبير من المشاهير المغاربة تضامنهم مع قضية الرأي العام التي باتت تعرف بقضية "التهامي بناني"، إذ ضموا صوتهم لصوت غالبية الشعب المغربي، رافعين هاشتاق "العدالة للتهامي بناني".

 

وحظيت قضية التهامي باهتمام عدد مهم من النجوم، إذ انضموا لحملة "العدالة للتهامي بناني"، التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلنين عن تضامنهم مع والدة الشباب التهامي الذي اختفى في ربيعه السابع عشر، منذ ما يزيد عن 14 سنة.

 

وعبر جملة من الفنانين ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمهم للقضية، من خلال مشاركة منشورات عن القضية على حساباتهم الرسمية في مختلف المنصات الإلكترونية، ومن بينهم الفنانة لطيفة رأفت ودنيا بطمة ومنال بن شليخة وسلمى رشيد ومريا نديم وحاتم عمور ورجاء بلميز وبسمة بوسيل وصفاء حبيركو وحنان الخضر، وفيصل عزيزي، وعبير براني، وحياة الإدريسي، وفدوى طالب، وغيرهم.

 

ولم تقتصر المشاركة في حملة التضامن مع قضية التهامي على نجوم الفن فقط، بل تعدت ذلك إلى انضمام إعلاميين كرضوان الرمضاني وفهد الهاشمي وآخرين، إلى جانب عدد كبير من المؤثرين أمثال كوثر بامو و عادل تاويل وشادية أرسلان وإحسان بن علوش وشيماء رشيد وتطول القائمة...