السبت 2 يوليو 2022
موضة و مشاهير

"صابرة".. جديد بلقيس باللهجة المغربية (مع فيديو)

"صابرة".. جديد بلقيس باللهجة المغربية (مع فيديو) الفنانة اليمنية بلقيس فتحي
أصدرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، يوم الخميس 06 يناير 2022، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، أغنية جديدة تحت عنوان "صبارة".
 
واختارت بلقيس أن تطرح جديدها الفني، الأول لسنة 2022، باللهجة المغربية وعلى طريقة "الفيديو كليب" صورت مشاهده بين أحضان جبال الأطلس خلال آخر زيارة لها للمغرب، تحت إشراف المخرج المغربي عبد الرفيع عبديوي.
 
وتعاملت بلقيس في "صبارة" مع يونس آدم على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لمروان أصيل أما التوزيع فحمل توقيع أمين رحمون، و"ميكس" و"ماستر" محمد عصمت.
 
وظهرت بلقيس في "كليب" الأغنية بالزي التقليدي الخاص ببنات البادية، وتقمصت دور الفتاة القروية العاشقة في قصة حب، كان أبطالها وجوه معروفة من الوسط الفني، أبرزهم الممثل أمين الناجي.
 
وتأتي "صبارة" تكريما للمرأة المغربية في جبال الأطلس، وللتعريف بالتراث المغربي في العالم العربي والترويج للسياحة بالمغرب.
ويشار إلى أن أغنية "صابرة" حظيت بتفاعل قوي من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت نسب مشاهدة مهمة عبر قناة "اليوتيوب"، في أقل من 24 ساعة على طرحها.
 
ويذكر أن الفنانة بلقيس حلت قبل شهر بالمغرب لإطلاق علامتها التجميلية وأيضا تصوير مشاهد "الكليب"،وسبق للفنانة أن أطلقت أغنية مغربية من قبل تحت عنوان "تعالا تشوف" التي حققت نسبة مشاهدة جد عالية، فاقت 34 مليون مشاهدة.