الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

والي جهة مراكش يعطي انطلاقة طواف رواد الأعمال "ريادة الأعمال من أجل بيئة صحية"

والي جهة مراكش يعطي انطلاقة طواف رواد الأعمال "ريادة الأعمال من أجل بيئة صحية" نوه الوالي بالمبادرة وكل الشركاء المساهمين فيها
 أعطى كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي صبيحة يوم الاثنين 31 ماي2021 الانطلاقة الرسمية للطواف بالدراجة الهوائية عبر التراب الوطني الذي ينظمه مركز المسيرين الشباب للمقاولة بتعاون مع العديد من الشركاء وذلك من01 الى غاية 30 يونيو 2021.
ويندرج تنظيم هذه التظاهرة في سياق المبادرات الهادفة لتشجيع المقاولين الشباب لريادة الأعمال. مع تسليط الضوء على التجارب والممارسات المبتكرة في مجال ريادة الاعمال .  
 وحسب البرنامج المعلن عنه سيقوم طارق الزيدي  رئيس مركز المسيرين الشباب للمقاولة ـ المغرب  بقطع مسافة 1500 كلم بالدراجة الهوائية عبر 10مدن بالمملكة (مراكش، طنجة، مولاي بوسلهام، الرباط، الدار البيصاء، الجديدة، اسفي، الصويرة، اكادير، تمكونسة، تليوين، تزناخت، ورزازات، تلوات، الداخلة) . كما ستتخلل هذه الجولة عدة أنشطة في خدمة ريادة الأعمال، والمقاولين الشباب. علاوة على أنشطة أخرى ذات بعد تحسيسي و رياضي وبيئي.
 بالمناسبة انتهز الوالي المناسبة للتنويه بالمبادرة وكل الشركاء المساهمين فيها بالنظر للعناية التي يحظى بها موضوع ريادة الأعمال وتشجيع المقاولين الشباب ضمن أولويات الاستراتيجيات الوطنية..