الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

ثريا جبران: سأنتصر على المرض كما انتصرت سابقا على ما اعترضني من مطبات

ثريا جبران: سأنتصر على المرض كما انتصرت سابقا على ما اعترضني من مطبات الفنانة ثريا جبران

على إثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها سيدة المسرح الفنانة ثريا جبران، وزيرة الثقافة سابقا، والتي أثارت انتباه معجبيها في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع ما أصابها، متمنين لها الشفاء العاجل، توصلت "أنفاس بريس"، بهذا البلاغ من فنانتنا، التي بصمت المشهد الفني (مسرحا وتشخيصا في شاشتي التلفزيون والسينما)، تطمئن فيه جمهورها عن وضعها الصحي الذي يتحسن بشكل متواصل، شاكرة لهم تفاعلهم وتتبعهم لأحوالها الصحية. وفي ما يلي نص البلاغ:

 

"تخبر الفنانة ثريا جبران، وزيرة الثقافة سابقا، الرأي العام الثقافي والفني، وكل أصدقائها ومتتبعي تجربتها في الفن والحياة، بأنها كانت قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، وهي تخضع اليوم للعلاج، وتتابع الفحوص الطبية بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد بالدار البيضاء برعاية ملكية سامية.

 

والسيدة ثريا جبران، إذ تطمئن الجميع حول وضعها الصحي الذي يتحسن بشكل متواصل بفضل الله عز وجل، لتتقدم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بعميق الشكر والامتنان على العناية المولوية الكريمة التي يشملها بها جلالته، متضرعة إلى الله العلي القدير بأن يحفظ جلالته ويطيل عمره، ويقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تتقدم بخالص الشكر إلى الفريق الطبي الذي يسهر على وضعيتها الصحية، وإلى كل من اتصل بها من أجل الاستفسار عن وضعها الصحي.

 

حفظ الله بلدنا الأمين، وأدام عليه نعم الأمن والأمان والاستقرار ليواصل بناء مسيرة التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله".