الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بلقيس فتحي تحتل الترند بأغنيتها الجديدة "تعالى تشوف"

بلقيس فتحي تحتل الترند بأغنيتها الجديدة "تعالى تشوف" الفنانة اليمنية بلقيس فتحي
تربعت أغنية "تعالى تشوف" للفنانة اليمنية بلقيس فتحي على عرش قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة فور طرحها في موقع رفع الفيديوهات العالمي "يوتيوب". وحصدت نسبة المشاهدة عالية والتي حققت أزيد من مليونين مشاهدة في يومها الأول بيوتيوب. حيث لقيت تفاعلا كبيرا من طرف محبيها ومتتبعيها داخل وخارج الوطن العربي، وعلقت على هذا النجاح قائلة:" تعال تشوف" يحتل الترند الثاني في المغرب والمراكز الأولى في الامارات عمان اليمن السعودية ودخل الآن ترند في الجزائر الكويت العراق مصر.. مو عارفة ايش اقول الحمد لله رب العالمين".
أصدرت الفنانة بلقيس للمرة الأولى فيديو كليب أغنيتها الجديدة باللهجة المغربية تحمل عنوان "تعالى تشوف" مساء أمس الجمعة 13 شتنبر 2019 وهي من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج عبد الرفيع عبديوي، وتحت إشراف ومتابعة عصام حميش.
وأقامت بلقيس حفلا كبيرا لإطلاق الأغنية في مدينة الدارالبيضاء، بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والفنانين المغاربة من بينهم محمد رضى وفوضيل.
وعلقت بلقيس على الأغنية وغنائها باللهجة المغربية قائلة:" المغرب العربي عندي عزيز بزاف وعندو مكانة خاصة فقلبي وبزاف من الجمهور ديالي طلب مني ندير اعمال مغربية.. هاد الاغنية خدمت عليها من قلبي بحب كبير هادي ستة أشهر كنتمنى تعجبكم.. كنشكر بزاف فريق العمل الي خدم معايا فهاد الاغنية..".