الاثنين 20 مايو 2024
جالية

قصة "صادمة" لشابة مغربية تعرضت للاغتصاب في بروكسيل

 
 
قصة "صادمة" لشابة مغربية تعرضت للاغتصاب في بروكسيل

قالت صحيفة ( DH ) البلجيكية، اليوم السبت 29 أكتوبر، ان شابة مغربية قد تعرضت للاغتصاب الجمعة 30 شتنبر، بحي مولنبيك ببروكسيل.

وكشفت الصحيفة البلجيكية، تفاصيل الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له الشابة المغربية البالغة من العمر 19 سنة والتي ذهبت على بلجيكا في زيارة لأقاربها لتجد نفسها ضحية اعتداء جنسي شنيع.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفتاة المغربية خرجت في جولة بأحد أحياء العاصمة بروكسيل لتتوه عن بيت أختها أثناء عودتها، ما جعلها تسأل احد الأشخاص عن السبيل نحو الحي الذي تقطنه أختها، وأضافت الصحيفة أن الشخص الذي لجأت غليه الفتاة لطلب يد المساعدة استدرجها واجبرها على ركوب سيارته حيث اعتدى عليها جنسيا.

وأفادت الصحيفة أن الشخص الذي اقتاد الشابة المغربية طلب من بعض الأشخاص مغادرة السيارة، لينفرد بالفتاة داخلها، وان الأشخاص ظلوا في محيط السيارة.

وبعد أن ارتكب الجاني جريمته، في حق الفتاة سرق هاتفها النقال ومحفظة نقودها التي كانت تحوي 550 أورو، بالإضافة على جواز سفرها المغربي.

الفتاة وبعد ان تم اغتصابها وسرقة ممتلكاتها، توجهت نحو مخفر الشرطة لتقديم شكاية حول عملية اغتصابها والسرقة التي تعرضت لها، لكن رجال الشرطة لم يفهموا كلامها كونها لا تجيد اللغة الفرنسية، مما عثر عملية القبض على الجناة، الذين لم يتم التعرف عليهم بعد.