الأحد 19 مايو 2024
جالية

الشرطة الإيطالية تعتقل ثلاثة مغاربة لهذه الأسباب..

 
 
الشرطة الإيطالية تعتقل ثلاثة مغاربة لهذه الأسباب..

قامت الشرطة الإيطالية أول أمس باعتقال ثلاثة مغاربة، على إثر تدخلها لتحرير مواطن مغربي، تم حجزه وتعذيبه من طرف هؤلاء الثلاثة لساعات، ثم ربطوه بشجرة بعد أن نزعوا ثيابه وتركوه عاريا وسط غابة في درجة حرارة جد منخفضة في ساعات متأخرة من الليل.

وتلقت الشرطة بمدينة "لوكا" وسط البلد مكالمة من أحد سكان بلدة "بييفي سانتو ستيفانو"، بعد أن سمع صراخ شخص ما وسط أحد الغابات غير بعيد عن منزله، لتنتقل بعد ذلك فرقتان أمنيتان إلى المكان الذي يصدر منه الصوت بناء على توجيهات الشاهد، وبعد البحث، عثر أفراد الشرطة على الشاب المغربي الذي يبلغ من العمر 23 سنة مقيدا إلى شجرة وهو عاري تماما كما ولدته أمه. وبعد تحريره نقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة بسبب انخفاض حرارة جسمه، بينما بدأت الشرطة تحركاتها في محاولة للقبض على الأشخاص الذين قاموا باحتجازه والذين اتهمهم الضحية بتنفيذ الاعتداء ضده.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على (س.ج 22 سنة)، وهو مختبئ في سيارته غير بعيد عن المكان بعد ساعات فقط من الاعتداء، بينما ألقت القبض على المغربيين الآخرين (ا.ج) و(ج.ن) في وقت لاحق.

وحسب رواية الأمن فإن حسابات تتعلق بالمخدرات كانت السبب وراء الاعتداء الذي كاد يكلف الضحية حياته، ذلك أن المعتدين صرحوا للأمن بأنه سرق منهم كمية من المخدرات (100غ من الكوكايين)، وهو ما دفعهم إلى تعذيبه بتلك الطريقة للانتقام منه ودفعه للاعتراف بذلك.