السبت 18 مايو 2024
مجتمع

ولاية أمن وجدة تحتفي بالمتفوقين من أيتام وأبناء موظفي الشرطة

 
 
ولاية أمن وجدة تحتفي بالمتفوقين من أيتام وأبناء موظفي الشرطة

نظمت ولاية أمن وجدة، مساء أمس الاثنين بوجدة، حفلا فنيا لفائدة أيتام وأبناء موظفي الشرطة ومتقاعديها المتفوقين في الدراسة، وذلك بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2015 – 2016.

وتميز هذا الحفل، الذي حضره على الخصوص والي جهة الشرق، عامل عمالة وجدة أنجاد محمد مهيدية ووالي ولاية أمن وجدة مصطفى عدلي، بتقديم عروض فنية توزعت بين الموسيقى والمسرح. كما شهدت هذه التظاهرة الفنية والاجتماعية، التي تضمنت برنامجا فنيا متنوعا، تنظيم ورشات تطبيقية في الرسم والمسرح والشعر والغناء والرياضة أطرها ونشطها ثلة من رجال الأمن بمختلف درجاتهم.

واستمتع الجمهور، الذي تابع فعاليات هذا الحفل، بوصلات موسيقية وأغان تغنت بحب الوطن أبدع في عزفها وأدائها رجال أمن، برتب مختلفة، بعضهم متقاعد، وأبناؤهم. كما عرضت، بالمناسبة ذاتها، لوحات مسرحية تربوية كوميدية هادفة تفاعل معها الجمهور بالكثير من الإعجاب والتنويه، وذلك فضلا عن عروض رياضية قدمها أبناء رجال أمن.

وتم، بمسرح محمد السادس، تسليم شهادات تقديرية وتوزيع جوائز تحفيزية على أيتام وبنات وأبناء نساء ورجال الأمن المتفوقين في الدراسة والحاصلين على أعلى المراتب في السلك الابتدائي، كمرحلة أولى، على أن تشمل باقي المستويات في السنوات المقبلة، وفق ما أفاد به عميد الشرطة الداودي رابح، في كلمة ترحيبية.