الاثنين 16 سبتمبر 2024
رياضة

مغاربة أبو ظبي والعين وعجمان في عد عكسي لإطلاق شعارات مؤازرة الوداد

مغاربة أبو ظبي والعين وعجمان في عد عكسي لإطلاق شعارات مؤازرة الوداد اللاعب رقم 12 لتحقيق الفارق

على بعد نحو ساعة من الآن يلتقي فريق الوداد الرياضي البيضاوي وباتشوكا المكسيكي على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى. إذ من المرتقب أن تدعم الوداد البيضاوي في كأس العالم للأندية 2017 الجالية المغربية الكبيرة فى أبو ظبي، وستتواجد جميعها بالملعب سواء من أبوظبى والعين ودبي والشارقة وعجمان وكل الإمارات. ومن المرتقب كذلك أن ينظم إليهم عدد من أبناء الجاليات المغربية في الخليج العربي، من أجل دعم الحمر لمواصلة التألق وتقديم ما يشرف الكرة المغربية والأفريقية.

وكانت كأس العالم للأندية 2017 قد بدأت الأربعاء الماضي بمباراة الإفتتاح بين الجزيرة الاماراتي المنظم وأوكلاند سيتى، على أساس أن تكون مواجهة الوداد البيضاوي وباتشوكا ثاني مباريات البطولة العالمية، بحيث الفائز من البطلين المغربى والمكسيكي سيتأهل إلى قبل النهائي ليقابل جريميو البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية، هذا ويذكر أن مباراة نفس الدور بين الجزيرة واوراوا الفائز منها سيتأهل إلى قبل النهائى ليقابل ريال مدريد الاسبانى.

وكان فريق الوداد البيضاوى قد تأهل إلى كأس العالم للأندية بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا 2017 على حساب الأهلي المصري بعد مشوار قوي، قدم من خلاله إمكانيات فنية عالية وكان بالفعل يستحق التواجد في الحدث العالمي.