الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

ماذا قال نجوم الغناء عن اعتزال شيرين؟

ماذا قال نجوم الغناء عن اعتزال شيرين؟

أثار قرار اعتزال شيرين عبد الوهاب جدل واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا من المطربين الذين أبدوا اعتراضهم على قرارها وطالبوها بالتراجع عنه. وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر: “اعتزلت الفن، فان الفن لن يعتزلك أنا شخصيا في انتظارك وقريبا، كلنا بنحبك شيرين”.

وعلقت اليسا عبر تويتر: “إذا كان ما سمعناه عن خبر الاعتزال ده صح، فلن نقبله”، مضيفة: “انت إضافة لصناعة الموسيقى ونحتاج إليك فى تلك الأوقات”.

أما نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر، فقد وجه رسالة خاصة لشيرين عبر مكالمة هاتفية أجراها مع لميس الحديدي ضمن برنامجها “هنا العاصمة”. وطالب شاكر النجمة الشابة بالتراجع عن قرارها، قائلا: «حاولنا التواصل مع شيرين لمعرفة أسباب وملابسات اعتزالها الفن، وفشلنا، والخبر أحزنني ولا أرى له مبررا».

كما طالبها بعدم جعل مشاكلها الشخصية تؤثر على رساالتها الفنية. كذلك، غرد صابر الرباعي عبر تويتر قائلا: “مش إنت يلي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يلي غنيت فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي”.

وأعلنت كارمن سليمان، عن رفضها لاعتزال شيرين عبر هاشتاغ “أرفض اعتزال شيرين”. وقالت “إزاي عملت كده كله إلا أنت، انت فنانة عظيمة وصوت ما شاء الله مافيش زيه، صوتك نعمة، أرفض اعتزال شيرين”.

ووجه وليد توفيق رسالة لشيرين عبر فايسبوك قائلا: “بتمنى لها السعادة في حياتها بعد اختيارها الاعتزال وراحة البال بهذا الطريق الذي اختارته”، مضيفا: “الله يسعدك ويسعد أولادك”.