الاثنين 16 سبتمبر 2024
مجتمع

وفاة شخص كان رهين الحراسة النظرية بأمن ابن سليمان

وفاة شخص كان رهين الحراسة النظرية بأمن ابن سليمان

علم من مصدر أمني بالمنطقة الإقليمية للأمن بابن سليمان، أن شخصا كان موضوعا رهن الحراسة النظرية تم نقله صباح اليوم إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة لتلقي العلاجات الضرورية بسبب إصابته بوعكة صحية طارئة، غير أنه فارق الحياة بمجرد وصوله إلى المؤسسة الصحية المذكورة.

وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فقد قامت مصالح الأمن بتوقيف الهالك رفقة اثنين من رفاقه حوالي الساعة 02و20د، على مستوى حي لالة مريم 2، بعد أن دخلوا في شجار وتبادل للضرب والجرح تحت تأثير حالة السكر المتقدمة التي كانوا عليها، قبل أن تقوم دورية للأمن بنقل اثنين منهم صوب مقر المداومة، فيما تم نقل الشخص الثالث مباشرة صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية جراء إصابته بجروح طفيفة خلال تبادله الضرب والجرح مع رفيقيه.

وتؤكد نفس المصادر، أنه حوالي الساعة 3 و30د، تم نقل الهالك صوب المستشفى الإقليمي بعد إصابته بوعكة صحية، حيث تم فحصه من طرف الطبيب المداوم الذي قدم له الإسعافات الضرورية وسمح بعودته لمقر الأمن، قبل أن يتم نقله مرة ثانية حوالي الساعة 6 و50د إلى نفس المؤسسة الاستشفائية حيث وافته المنية فور وصوله لقسم المستعجلات.

هذا وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بالمدينة، حيث من المنتظر أن يتم إخضاع جثة الهالك للتشريح الطبي لتحديد ملابسات وفاته وأسبابها.