الثلاثاء 2 يوليو 2024
رياضة

دورة استثنائية للمجلس الجماعي لمناقشة وضعية فريق شباب المحمدية لكرة القدم

دورة استثنائية للمجلس الجماعي لمناقشة وضعية فريق شباب المحمدية لكرة القدم فريق شباب المحمدية لكرة القدم
علمت جريدة "أنفاس بريس" أن عددا مهما من أعضاء المجلس البلدي لمدينة المحمدية من الأغلبية والمعارضة، وقعوا عريضة يطالبون من خلالها بعقد دورة استثنائية للمجلس بجدول أعمال يتضمن نقطة وحيدة، تتعلق بمناقشة وضعية فريق شباب المحمدية لكرة القدم.
 
ويسعى الموقعون إلى المساعدة على إيجاد حلول فورية لمشاكل الفريق المتعددة خاصة منها ما يرتبط بالجانب المالي.
 
وحسب أحد أعضاء المجلس البلدي، ستتم مناقشة ودراسة كيفية الإفراج عن المنح العالقة المخصصة لفريق الشباب ومراسلة سلطات العمالة من أجل الإسراع بالإفراج عنها في هذه الظرفية الصعبة التي يمر منها الفريق، المطالب بتسوية ملفات نزاعاته مع عدد من اللاعبين وكذا تسوية ديونه المتراكمة قبل عقد جمعه العام ومباشرة تحضيراته للموسم 2024/2025.
 
واعتبر مساندون لمقترح عقد دورة استثنائية للمجلس البلدي لمدينة المحمدية لمناقشة وضعية فريق الشباب، أن الأمر يستدعي فعلا وقفة لممثلي السكان تجاه فريق يظل عبر التاريخ مرآة للمدينة وقاطرة مجالها الرياضي وإرثا ورمزا وواجهة لها.
 
هذا وسيقوم أعضاء من المجلس البلدي الذين يطالبون بعد دورة استثنائية لمناقشة أحوال فريق شباب المحمدية بمراسلة الجهات المعنية في الموضوع يومه الإثنين في انتظار أن يتم عقد الدورة في الأيام القليلة المقبلة.
 
وقد ضمن فريق شباب المحمدية في نهاية البطولة الاحترافية بقاءه بمعجزة وب 25 نقطة فقط بعد موسم شاق مليء بالمشاكل والصراعات وإضرابات اللاعبين.