الأحد 19 مايو 2024
رياضة

قبل مواجهة بركان.. مدرب الزمالك المصري يطالب بتقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين

 
 
قبل  مواجهة بركان.. مدرب الزمالك المصري يطالب بتقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك المصري
طلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك المصري من الجهاز الطبي تجهيز تقرير شامل عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتضم قائمة المصابين بالزمالك عدد كبير من اللاعبين وهم، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري ويوسف أوباما ومحمد صبحي ومحمد أشرف روقا.

وتأكد غياب كل من شيكابالا ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري، عن لقاء الذهاب أمام فريق نهضة بركان، ويرغب  المدرب في الوقوف على موقف باقي المصابين من السفر إلى المغرب لخوض مباراة الذهاب.

وكان الجهاز التقني للفريق المصري الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قرر منح اللاعبين راحة  الاثنين  6 ماي 2024، من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء 7 ماي 2024 على ملعب النادي، استعدادا للقاء فريق  نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر له يوم 12 ماي 2024  بالمغرب.