الاثنين 6 مايو 2024
رياضة

بعدما هزمهم " قميص نهضة بركان".. هكذا علق الإعلام الجزائري على قرار "الكاف"

بعدما هزمهم " قميص نهضة بركان".. هكذا علق الإعلام الجزائري على قرار "الكاف" الكاف أعلن نهضة بركان فائزا على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية نظيفة
وصفت تقارير صحفية جزائرية القرار الصادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في شأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان بـ "الظالم".
 
ووفق الإعلام الجزائري، فإن ظرفية القرار تصب في اتجاه التشويش على الفريق قبل مباراة نهائي كأس الجمهورية الجزائرية، وأوضحت صحف الجارة الشرقية عزم الفريق العاصمي على التنقل إلى المغرب في رحلة مباشرة إلى مطار وجدة على متن طائرة تابعة للخطوط التونسية، مضيفة بأنه سيواصل العصيان، و لن يلعب مباراة العودة بل سيعلن انسحابه في حالة ارتداء ممثل الكرة المغربية للقميص الذي يحمل خارطة المغرب الرسمية. وأضحت ذات التقارير أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، باشر رسميا إجراءات تقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية بلوزان.
 
وكانت لجنة المنافسات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، قد انتصرت لممثل الكرة المغربية نهضة بركان، بعد أن اعتبرت فريق اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا لمباراته أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 3-0. وحددت لجنة المنافسة تاريخ الأحد القادم 28 أبريل موعدا لإجراء مباراة العودة بالمغرب.